إلغاء الطلب / طلب استرجاع
في هذه المقاله سنتحدث عن طريقة إلغاء الطلب من الآيهرب او طريقة استرجاع مبلغ المنتجات التي تصل مكسوره أو التي لم تصل بتاتا أو التي وصلت ناقصه.
أ. طريقة إلغاء الطلب:
في كثير من الأحيان تحصل أخطاء في اثناء طلب المنتجات، فنحتاج إلى إلغاء الطلب قبل أن يتم اعتماده وشحنه.
لإلغاء الطلب نتبع الخطوات التالية:

في البداية نضغط على الطلبات وستفتح لنا صفحة الطلبات ثم سنقوم بإختيار رقم الطلب الذي نرغب بإلغائه ( يجب أن تكون حالة الطلب اثناء المعالجه او قيد الشحن فعندما يتم شحن الطلب لن تستطيع إلغائه).



هنا نختار السبب الذي دفعنا لإلغاء الطلب ثم نضغط على ” إلغاء الطلب“، وهكذا نكون قد إنتهينا من إلغاء الطلب وسيقوم الموقع بإعادة مبلغ الطلب إلى حسابنا البنكي.
ب. طريقة طلب إسترجاع المبلغ:
في بعض الأحيان تصلنا بعض المنتجات مكسوره أو تالفه وقد لا تصل بعض منها، آيهرب يقدم تعويض عن هذه المنتجات، فإذا وصلت المنتجات تالفه أو مكسوره في البداية قم بتصوير المنتج التالف أو المكسور، ثم الذهاب إلى الطلبات واختيار رقم الطلب الذي ترغب بإسترجاعه ثم اتبع الخطوات التاليه:



نقوم بإختيار المنتج الذي نرغب باسترجاع مبلغه، ثم نختار سبب المشكله في هذا المنتج، ومن ثم نضغط على “تم“.

في بعض الاحيان بعد اختيار سبب المشكله ستظهر لنا الاستماره السابقه نقوم بوصف المشكله وارفاق الصور عن طريق الضغط على ” اختر الملفات” ثم نضغط على “تم“.

بعد اختيار المنتجات التالفه او الناقصه ننزل إلى آخر الصفحه سنجد الخيارات السابقه لطريقة الاسترجاع، الاولى استرجاع المبلغ في الفيزا، الثانيه استرجاع المبلغ على في المكافئات، الاخيره اعادة شحن المنتج، واود التنبيه هنا ان الايهرب لا يقوم باعادة شحن المنتج خارج امريكا لما يكلف ذلك من مبالغ للشحن وغيرها، لذلك افضل اختيار هو الاختيار الاول، ومن ثم نضغط على “تقديم“.
بعد إنتهاء هذه الخطوات سيقوم فريق العمل بمراجعة المشكله ومن ثم اعادة المبلغ المطلوب في بطاقة الفيزا الخاصة بك، وبذلك نكون قد انتهينا من هذا الدرس.
Comments
Post a Comment